برنامج الكويك بوكس - برنامج Quickbooks شرح برابط مباشر - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

21‏/06‏/2022

الرئيسية برنامج الكويك بوكس - برنامج Quickbooks شرح برابط مباشر

برنامج الكويك بوكس - برنامج Quickbooks شرح برابط مباشر

يروي الكاتب قائلًا: أتذكر أنني سألت نفسي نفس السؤال في عام 2000. كان هذا أول منصب محاسبي لي في شركة سباكة، وقالت مديرة المكتب إنها على وشك أن تريني كيفية إدخال الفواتير في QuickBooks. كان فكرتي الأولى ، "ما هو QuickBooks؟" أو ما هو برنامج الكويك بوكس؟!

باختصار QuickBooks هو برنامج محاسبة مملوك لشركة أمريكية تسمى Intuit. نظام المحاسبة هذا هو نظام تمهيدي رائع للشركات الصغيرة. سوف يتتبع إيراداتك ونفقاتك ويتابع المعاملات اليومية. من السهل جدًا تعلم أنه يمكنك تعلم الأساسيات والبدء في استخدامها في يوم واحد.

يمكنك معرفة كيفية إصدار فاتورة لعملائك ، وإدخال الفواتير المستحقة عليك ، وإدخال نفقات بطاقة الائتمان الخاصة بك ، وكيفية سحب التقارير. في عام 2000 ، تعلمت كيفية القيام بكل ذلك في يوم واحد. لكن بأي حال من الأحوال لم تجعلني خبيرًا باستخدامه في يوم واحد.

برنامج الكويك بوكس - برنامج Quickbooks شرح

أثبت برنامج QuickBooks أنه البرنامج الذي تذهب إليه الشركات الصغيرة لأنه من السهل البدء. وهو أيضًا نظام محاسبة ميسور التكلفة مقارنةً بالأنظمة المتقدمة والمعقدة الأخرى. بالنسبة للعديد من أصحاب الأعمال ، فقد أصبح أداة مفيدة في إدارة مواردهم المالية. يمكنه التعامل مع جميع جوانب المحاسبة. تتضمن وظائفها كشوف المرتبات وإدارة الأصول الثابتة وإدارة المخزون وغير ذلك الكثير.

يعمل Intuit باستمرار على جعله أفضل وأسهل في الاستخدام من قبل صاحب العمل. إنه أيضًا سهل الوصول إليه للغاية. يمكنك استخدامه على جهاز Mac وجهاز كمبيوتر وجوال.

منتجات QuickBooks

قامت Intuit بتطوير منتجات سطح المكتب ومنتجات عبر الإنترنت لتلبية أنواع مختلفة من احتياجات العمل.

برنامج QuickBooks لسطح المكتب (الكويك بوكس الديسكتوب) هناك

  • لل ماك
  • طليعة
  • الرائدة
  • مَشرُوع

برنامج QuickBooks على الإنترنت (الكويك بوكس الاونلاين) هناك

  • العاملون لحسابهم الخاص
  • بداية بسيطة
  • زائد
  • متقدم

مع كل هذه الخيارات ، قد يكون من المخيف تعلم QuickBooks. لكن Intuit يوفر ما تقدمه الإصدارات المختلفة. يعتمد المنتج الذي تختاره للتعلم على نوع العمل الذي لديك والميزات التي تحتاجها. بالنسبة إلى ميزات سطح المكتب ، يمكنك استكشافها هنا للحصول على الإصدارات عبر الإنترنت التي يمكنك الانتقال إليها هنا.

كيف تتعلم استخدام QuickBooks

هناك العديد من البرامج التعليمية على الإنترنت لمساعدتك في معرفة كيفية التجول في QuickBooks. هناك أيضًا العديد من الدورات التدريبية حول كيفية استخدامه لأنواع مختلفة من الأعمال. ومع ذلك ، فإن تركيزي الرئيسي في التدريبات والبرامج التعليمية الخاصة بي هو تزويدك بفهم لإدخال البيانات الخاصة بك في QuickBooks. من المفيد امتلاك معرفة أساسية بالمحاسبة لمعرفة ما يجري وراء الكواليس في QuickBooks. ولكن إذا لم تكن المحاسبة هي مجموعتك القوية ، فإن الحصول على واحد على واحد على QuickBooks Training سيساعدك.

على سبيل المثال ، من السهل إدخال فاتورة ولكن عليك التأكد من أن حساباتك قد تم إعدادها بشكل صحيح وأن ما أدخلته سيعرض بشكل صحيح في بياناتك المالية. لقد رأيت النتيجة عندما بدأ المستخدم للتو في إدخال البيانات دون معرفة ما إذا كان قد تم إعداد QuickBooks بشكل صحيح. النتيجة هي بيانات مالية خاطئة. لذلك من المهم أن يكون لديك محاسب أو محاسب للتأكد من صحة التقارير.

يوصي الكثيرون ، بمن فيهم أنا ، بـ QuickBooks كأحد أفضل تطبيقات المحاسبة ومسك الدفاتر المتاحة اليوم. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الإعداد أو كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية في تعلم البرنامج ، فقم بتحديد موعد معي.

فيديو يوضح الفرق بين برنامج الكويك بوكس الأونلاين والديسكتوب

تحميل برنامج Quickbooks كامل برابط واحد

اضغط لتحميل كتاب شرح برنامج الكويك بوكس برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل برنامج QuickBooks 2021 كامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.