وظائف شاغرة لخريجي التجارة في أرجاء الوطن العربي - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

14‏/07‏/2018

الرئيسية وظائف شاغرة لخريجي التجارة في أرجاء الوطن العربي

وظائف شاغرة لخريجي التجارة في أرجاء الوطن العربي

عزيزي المحاسب قد جمعنا لك باقة من الوظائف الخاليه والمتاحه في دول مختلفة بالوطن العربي. توجد هذه الوظائف الشاغرة في ( مصر - السعودية - الكويت ـ الاردن -  الإمارات -  ليبيا  ) وهذه الوظائف الخالية المتاحة للمحاسبين ذوي الخبرة وللمحاسبين الجدد الراغبين في بدء حياتهم الوظيفية والعملية.


#العبقرية هي واحد بالمائة إلهام وتسعة وتسعون بالمائة جهد وعرق. " توماس أديسون "

 وظائف شاغرة لخريجي التجارة في أرجاء الوطن العربي | وظائف ناو

**تهدف  هذه المدونة إلى مساعدة خريجي الكليات العلمية و الأدبية والمعاهد وكذلك الموظفين الراغبين في الارتقاء بخبراتهم العلمية و العملية عبر توفير الفرص الوظيفية المتاحة لدى الشركات المحلية والدولية في شتى الأعمال و المجالات**

الوظيفة رقم ( 1 )


مطلوب موظف حسابات بفندق بشرم الشيخ و الغردقة السن 21 الي32 سنة المؤهل بكالريوس تجارة من جامعة حكومية شهادة خبرة لوظيفة المحاسب من فندق(من ليس معه شهادة خبرة يعمل اولا كاشير ثم مراجع في نفس الفندق وياخذ شهادة الخبرة عندنا) يوجد سكن +3 وجبات+ مواصلات الراتب من 2000الي3000 حسب الخبرة.

الدولة المعلنة : مصر
مكان العمل : شرم الشيخ - مصر
يغلق الاعلان بعد:  146 يوم
للتواصل / 01111028449

الوظيفة رقم ( 2 )

مطلوب محاسبين للعمل بالسعودية يجيد عمل الميزانيات
1- محاسبين خبرة 3 الى 5 سنوات فى عمل الميزانيات الراتب 1800 ريال + توفير كافة الامتيازات اقامة وسكن وانتقلات وتامين طبى ومسمى التاشيرة عامل من تنطبق علية الشروط برجاء الحضور لعمل المقابلة يوم الاثنين 16/7/2018 الساعة 12 ظهراء الرجاء الحضور بصور الاوراق كاملة + صورة شخصية شركة الملتقى للتوظيف بالخارج 60 شارع الطيران مدينة نصر بجوار التامين الصحى. 


الدولة المعلنة : السعودية 
مكان العمل :  الرياض -  السعودية 
للتواصل /  https://www.wzayef.com/jobs/saudi/riyadh/date-2018-07-14/job-730139 


الوظيفة رقم ( 3 ) 


تعلن شركة ليوا للسفر والاستثمار السياحي عن وجود وظيفة شاغرة بالإدارة المالية متاحة للجنسين علي ان تتوفر فيه الشروط التالية : ليبي الجنسية . خريج بكالوريوس محاسبة يعتبر اتقان اللغة الانجليزية ميزة إضافية . اتقان تطبيقات الحاسوب الاساسية خصوصاً مايكروسفت اكسيل ( Microsoft Excel ) كما تعلمكم الشركة بأن ساعات الدوام من الساعة 09:00 صباحاً وحتي 04:00 بعد الظهر من ( السبت الي الخميس ) وسيتم تحديد المرتب بناءً علي كفاءة مقدم الطلب ، كما سيتم إجراء تحديد موعد للمقابلة مع الادارة … أقرأ المزيد تعلن شركة ليوا للسفر والاستثمار السياحي عن وجود وظيفة شاغرة بالإدارة المالية متاحة للجنسين علي ان تتوفر فيه الشروط التالية : ليبي الجنسية . خريج بكالوريوس محاسبة يعتبر اتقان اللغة الانجليزية ميزة إضافية . اتقان تطبيقات الحاسوب الاساسية خصوصاً مايكروسفت إكسيل ( Microsoft Excel ) كما تعلمكم الشركة بأن ساعات الدوام من الساعة 09:00 صباحاً وحتي 04:00 بعد الظهر من ( السبت الي الخميس ) وسيتم تحديد المرتب بناءً علي كفاءة مقدم الطلب ، كما سيتم إجراء تحديد موعد للمقابلة مع الادارة المختصة وتحت إشراف خبراء في المجال المالي . تقبل طلباتكم علي البريد الالكتروني لإدارة شؤون الموظفين. متمنيين التوفيق للجميع. 

الدولة المعلنة : ليبيا مكان العمل : طرابلس -  ليبيا يغلق الاعلان بعد : 30 يوم للتواصل /  hr@liwa.ly


الوظيفة رقم ( 4 )

مطلوب محاسب يجيد التعامل مع الاكسيل المحاسبي بشركه بالصليبية للتواصل من خلال رسائل واتساب فقط. الدولة المعلنة : الكويت مكان العمل : الرحاب -  الكويت يغلق الاعلان بعد : 30 يوم للتواصل / 99745011

الوظيفة رقم ( 5 )

مطلوب على وجه السرعة محاسب يفضل لو وسودانية خبرة في مجال المحاسبة المالية ع الاقل 4 سنوات وخبرة في القيمة المضافة والتعامل مع البنوك. الدولة المعلنة : الإمارات مكان العمل : الصناعية 3  -  الشارقة -  الإمارات يغلق الاعلان بعد : 30 يوم للتواصل / 971552024351

الوظيفة رقم ( 6 ) 

شركة مطاعم كبرى تطلب محاسب خبرة ثلاث سنوات في مجال المحاسبة ويفضل من لديه خبرة ببرنامج tallyالمحاسبي الرجاء ارسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية على رقم واتس اب. 

الدولة المعلنة : الكويت مكان العمل : العارضية -  مدينة الكويت -  الكويت يغلق الاعلان بعد 30 يوم للتواصل / 66761328

الوظيفة رقم ( 7 )

وظائف خالية مطلوب عدد 15 محاسب للعمل بكبرى الشركات الاردنية بشركة عمان القابضة للعام 2018 // تأمينات كاملة وحوافز شهريا // مواعيد العمل 8 ساعات شروط التقديم : * لا يزيد السن عن 45 سنة على الاقل * يجيد استخدام الكمبيوتر * له خبرة عملية بمجال المحاسبة للتقديم او ارسال سيرتك الذاتية : مسمى التوظيفي شركه عمان القابضة كود الوظيفة 115. 

الدولة المعلنة : الاردن مكان العمل : الزرقاء -  الاردن يغلق الاعلان بعد : 177 يومللتواصل /  cvjob29@gmail.com 

الوظيفة رقم ( 8 )

مطلوب محاسبين لشركة فلاتر الراتب : يبدأ من 1800 حتى 2500 ساعات العمل : من 9 الى 6 المكان : مدينة نصر الإجازة : الجمعة يشترط : بكالوريوس تجاره – السن لا يزيد عن 30 سنه – خبره لا تقل عن سنه. 

الدولة المعلنة : مصر مكان العمل : حدائق القبة – مصر يغلق الاعلان بعد : 177 يوم للتواصل / 01064841779

الوظيفة رقم ( 9 )



مطلوب محاسب وفق الشروط التالية : حسن المظهر ؛ تخصص محاسبة أو تخصص في نفس مجال المحاسبة خبرة في مجال إعداد الموازنة المالية وقائمة الدخل والمبيعات والايرادات والمصروفات والقيود اليومية والعمل على إدخالها في البرامج المحاسبية المتعارف عليها العمل على إعداد التقارير الدورية المحاسبية وجرد المخزون بما يتناسب مع النظام المحاسبي القدرة على استخدام برامج الأوفيس المميزات : موقع العمل في مدينة جدة فترة عمل واحدة من 9 إلى 6 الراتب 2500 ريال شامل البدلات إجازة سنوية مدفوعة الرأي … أقرأ المزيد مطلوب محاسب وفق الشروط التالية : حسن المظهر ؛ تخصص محاسبة أو تخصص في نفس مجال المحاسبة خبرة في مجال إعداد الموازنة المالية وقائمة الدخل والمبيعات والايرادات والمصروفات والقيود اليومية والعمل على إدخالها في البرامج المحاسبية المتعارف عليها العمل على إعداد التقارير الدورية المحاسبية وجرد المخزون بما يتناسب مع النظام المحاسبي القدرة على استخدام برامج الأوفيس المميزات : موقع العمل في مدينة جدة فترة عمل واحدة من 9 إلى 6 الراتب 2500 ريال شامل البدلات إجازة سنوية مدفوعة الراتب تحمل مصاريف تجديد الإقامة ولمن تتوفر هذه الشروط مراسلتنا على الايميل فقط. 

الدولة المعلنة : السعودية مكان العمل : جده – السعودية يغلق الاعلان بعد : 30 يوم للتواصل /   abaadi31@gmail.com

الوظيفة رقم  ( 10 ) 

مطلوب محاسب/ محاسبة خبرة من 2 ل 5 سنوات للعمل بشركة رويال للتجارة و الصناعة بمصر الجديدة، ارض الجولف الراتب من 2000 : 3000 حسب الخبرة يوجد تأمين صحى و اجتماعي بعد ثلاثة اشهر يوجد تطوير من الموظفين وتدريب على ERP Sap برجاء ارسال السيرة الذاتية على واتس اب. 

الدولة المعلنة : مصر 

مكان العمل : عين شمس -  مصر 
يغلق الاعلان بعد : 30 يوم 
للتواصل / 01018811494

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.