أفضل السيارات - مرسيدس e - مرسيدس بنز الفئة E - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

01‏/01‏/2021

الرئيسية أفضل السيارات - مرسيدس e - مرسيدس بنز الفئة E

أفضل السيارات - مرسيدس e - مرسيدس بنز الفئة E

 تجسد سيارة مرسيدس e بنز الفئة E لعام 2021 المستوى المتقدم والخارق لتكنولوجيا السيارات الحديثة بما في ذلك المظهر الأنيق، والمقصورة الفخمة. تتوفر كسيارة سيدان بأربعة أبواب أو كوبيه وكابريوليه ببابين، ويمكن تصنيع مرسيدس لتتناسب مع جميع أنماط الحياة الراقية.

كما أنها توفر مجموعة من مجموعات نقل الحركة المتميزة التي تتراوح من أربع أسطوانات للمبتدئين إلى محرك هجين مزود بشاحن توربيني بست أسطوانات والذي ينتج قوة قدرها 362 حصانًا. يركب سائقو عائلة مرسيدس e بنز من الفئة E في راحة هادئة بفضل التصميم الداخلي الهادئ والركوب المريح. لا تختلف التجربة كثيرًا عن نسختها الأصغر حجمًا وبأسعار معقولة من مرسيدس فئة S.

أفضل السيارات - مرسيدس e - ترتيب سيارة مرسيدس إي

تحتل سيارة مرسيدس إي المرتبة الثانية بعد سيارة مرسيدس أي أم جي إي 53 التي تأتي في المقدمة، حيث يبدأ سعر سيارة مرسيدس أي أم جي إي 53 من 75 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل تقريبًا 282 ألف ريالًا سعوديًا، بينما يبدأ سعر سيارة مرسيدس e من 55,300 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل 208 ألف ريال سعودي. تأتي في المرتبة الثالثة سيارة أودي اي 7 التي يبدأ سعرها من 70,245 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل 264 ألف ريال سعودي.

أفضل السيارات - انواع مرسيدس - مرسيدس e - مرسيدس بنز الفئة E
أفضل السيارات - انواع مرسيدس - مرسيدس e - مرسيدس بنز الفئة E

الجديد حول سيارات مرسيدس بنز الفئة E

تقدم مرسيدس-بنز تحديث منتصف الدورة لمجموعة الفئة E لعام 2021. وتنطبق التغييرات على طرازات السيدان وكذلك طرازي الكوبيه والكابريوليه. تشمل التحديثات تصميم أمامي وخلفي منقح ، وتصميم جديد كليًا لعجلة القيادة، وأحدث نظام معلومات ترفيهي MBUX ، وتقنية محسّنة لمساعدة السائق. يستبدل محرك E450 محرك V6 مزدوج التوربو بمحرك جديد بست أسطوانات مع شاحن توربيني. تجلب مرسيدس أيضًا السيارة الهجينة E350e التي طال انتظارها إلى أمريكا لأول مرة.

معلومات عن المحرك وناقل الحركة والأداء

تتميز كل فئة E بناقل حركة أوتوماتيكي مطيع من تسع سرعات يقترن بثلاثة محركات متميزة. يحتوي E350 على أربع أسطوانات بشاحن توربيني ينتج 255 حصانًا وعزم دوران يبلغ 273 رطلاً. يتزاوج مع الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي. لا يتوفر المحرك الهجين E350e إلا مع الدفع بالعجلات الخلفية ، لكن محركه رباعي الأسطوانات يعمل مع محرك كهربائي لتوليد إجمالي إنتاج يبلغ 315 حصانًا و 516 رطلًا. يتم تشغيل E450 بواسطة محرك توربيني مضمن سداسي الأسطوانات مع نظام هجين بقوة 48 فولت يتضاعف كشاحن كهربائي فائق. يرسل الإعداد 362 حصانًا و 369 رطلًا إلى العجلات الأربع. نظرًا لأن الفئة E هي سيارة منحازة للراحة ، فإن التعامل معها كفء ولكن ليس رياضيًا. يميل في الزوايا ، لكنه نادرًا ما يشعر بالارتباك عند الضغط عليه بقوة. مع التعليق الهوائي الاختياري في وضع الراحة الخاص بها ، تكون الركوب كريمية ، والفئة E مثالية لالتقاط الكثير من الطرق. ينزلق فوق عيوب الرصيف مع إخطار بسيط فقط عن مثل هذه الأشياء غير السارة التي يتم توصيلها إلى المقصورة. مع ضبط محدد وضع القيادة على Comfort أو Eco ، يتم وزن التوجيه بشكل جيد - ليس خفيفًا جدًا ، وليس ثقيلًا جدًا - ويشعر بالدقة. مسارات الفئة E مباشرة على الطريق السريع مع طبيعة صلبة ويمكن التنبؤ بها ، والتعليقات من الطريق صامتة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

حصل محرك E350 رباعي الأسطوانات على تصنيفات تبلغ 22 ميلا في الغالون في المدينة و 31 ميلا في الجالون على الطريق السريع مع دفع خلفي و 22 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الجالون على الطريق السريع مع الدفع الرباعي. يتميز الطراز E450 الأكثر قوة بنفس الكفاءة مع تصنيفات تبلغ 23 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع. بمجرد أن تتاح لنا الفرصة لاختبار مجموعات نقل الحركة المختلفة على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، يمكننا تقييم ميلا في الغالون في العالم الحقيقي.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

تم تزيين مقصورة الفئة E بشكل جميل بالألمنيوم المصقول والخشب الجميل وبعض المقاعد الأكثر راحة التي اختبرناها على الإطلاق. يأتي كل طراز قياسيًا مع إضاءة داخلية محيطة قابلة للتخصيص ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ومجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وإعدادات ذاكرة لمقعد السائق والراكب الأمامي. تشمل الخيارات المرغوبة شاشة عرض علوية ، وتدليك المقاعد الأمامية ، وفتحة سقف بانورامية ، ووسائد مقاعد أمامية جيدة التهوية. تحت نهايتها الخلفية الرشيقة يوجد صندوق يوفر مساحة أقل من بعض المنافسين ، لكن بنز جعلتهم يتفوقون عندما يتعلق الأمر بالتخزين الداخلي. يفتح خفض ظهور المقاعد الخلفية مساحة أكبر بكثير لسحب البضائع ، لكنها لا تطوى بشكل مسطح تمامًا ، لذا قد يبدو تحميل الأشياء الثقيلة وكأنه عمل روتيني. ما زلنا قادرين على تركيب 18 من حقائب اليد داخل السيارة مع المقاعد الخلفية مخزنة. يقدم كلا الطرازين الكوبيه والقابل للتحويل صندوقًا يبلغ 10 أقدام مكعبة ؛ مع من أعلى إلى أسفل ، على الرغم من ذلك ، تقلص المساحة المتوفرة لطراز كابريوليه بشكل كبير. لم نتمكن من وضع سوى حقيبتين يدويتين داخل صندوق السيارة مع تخزين الجزء العلوي من السيارة المكشوفة ، لكن الكوبيه تمكنت من استيعاب خمس حقائب.

المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي الفئة E بشكل قياسي مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، والتي يمكن التحكم فيها بطرق لا تعد ولا تحصى تشمل لوحة اللمس على الكونسول الوسطي بالإضافة إلى الأوامر التي يتم تنشيطها بالصوت. يأتي نظام MBUX قياسيًا مع Apple CarPlay و Android Auto. يمكن لأولئك الذين يريدون ميزات مربي الحيوانات الترقية إلى نظام استريو قوي وشحن لاسلكي من Burmester.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار الفئة E 2021 من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ولكنها حققت أداءً جيدًا في بطارية اختبار معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). على الرغم من أنه يأتي بشكل قياسي مع العديد من وسائل المساعدة للسائق ، مثل فرملة الطوارئ التلقائية ومراقبة النقاط العمياء ، فإن معظم المعدات الأخرى تكلف أكثر. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  1. يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق
  2. يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار
  3. تتوفر مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع

معلومات الضمان وتغطية الصيانة

تغطي مرسيدس-بنز تشكيلة الفئة- E بضمان تنافسي محدود ومجموعة نقل الحركة. ومع ذلك ، على عكس المنافسين مثل BMW و Jaguar ، لا تقدم الشركة أي قدر من الصيانة المجانية.

  • يغطي الضمان المحدود 4 سنوات أو 50000 ميل
  • يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 4 سنوات أو 50000 ميل
  • لا توجد صيانة مجدولة مجانية

الفرق بين مرسيدس c و e و s - الفرق بين فئات المرسيدس

مرسيدس بنز سي - كلاس: لديها مستوى قطع أساسي Mercedes-Benz C 300 cabriolet. أكثر سيارات كابرسوليه مرسيدس-بنز المدمجة، C 300، وتحتوي بقية الفئة C على أقل قدر من المساحة والقوة. ومع ذلك، فهي ليست مرتفعة السعر واقتصادية في استهلاك الوقود. يبدأ سعر سيارة مرسيدس بنز كلاس C من 52 ألف دولار أمريكي!

مرسيدس بنز اي - كلاس:  كما في سيارات السيدان والكوبيه لديها مستوى قطع أساسي لكابريوليه كلاس E كابريوليه مرسيدس بنز E 400. تعد مرسيدس-بنز الفئة E محركًا وقوة، وهي فئة وسط بين الفئة C والفئة S. لديها محرك 2L مضمّن 4L.السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود ويبدأ سعرها من 66 ألف دولار أمريكي!

مرسيدس بنز اس - كلاس: مستوى القطع الأساسي للفئة S هو 2018 Mercedes-Benz S 560 cabriolet. قدرة محرك الفئة S يصل إلى 463 حصانًا ولها عزم دوران يبلغ 516 رطلًا مع محرك V8 بسعة 4 لتر. السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود ويبدأ سعرها من 133 ألف دولار أمريكي!

مصدر: https://www.caranddriver.com/mercedes-benz/e-class

كلمات البحث المتعلقة بهذا الموضوع: مرسيدس اي كلاس, مرسيدس e 2021, فئات المرسيدس e, مرسيدس 2020 e, مرسيدس e class 2021, مرسيدس اي كلاس 2020, مرسيدس اي كلاس 2021, انواع مرسيدس e, مرسيدس e للبيع, مرسيدس فئة e

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.