كورسات أساسية للمحاسبين - أفضل المواقع التأهيلية للمحاسب 2018 - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

06‏/09‏/2018

الرئيسية كورسات أساسية للمحاسبين - أفضل المواقع التأهيلية للمحاسب 2018

كورسات أساسية للمحاسبين - أفضل المواقع التأهيلية للمحاسب 2018


كورسات أساسية للمحاسبين - أفضل المواقع التأهيلية للمحاسب 2018
كورسات أساسية للمحاسبين - أفضل المواقع التأهيلية للمحاسب 2018 

كورسات أساسية للمحاسبين✔

  • فهم المعايير الحاسبية.
  • إكسل مالي إذا لم تكن تجيد العمل على الإكسل لأن الإكسل من أهم المهارات التي يجب أن يتقنها المحاسب.
  • مع تطور سوق العمل وإنفتاح الأسواق على بعضها أصبح إتقان اللغة الإنجليزية وهي لغة العالم والمراسلات التجارية مهارة أساسية من مهارات المحاسب .
  • الشهادات المهنية وهي ضرورية جداً للتميز والإبداع مثل CMA , CPA , CIA هذه على مستوى دولي .. أما على المستوى العربي فَيوجد AICMA و AICPA.
  • إذا أردنا التميز أكثر يجب أن ندخل في مجال الموارد البشرية HR وكذلك في مجال إدارة الأعمال أو إدارة الأعمال المصغرة Mini MBA وهذه مفيدة جداً للمحاسب لكي يتعرف أكثر على آلية تطور المنشأة وكيفية عملها منذ البداية وحتى النهاية.
  • معرفة البرامج والأنظمة المحاسبية القوية مثل أوراكل وغيرها ..إلخ.
  • استخدام الاحاسب الالي بشكل جيد ( .ورد وغيره ...).
  • التعامل مع البرامج المحاسبيه SAYSTEM.
  • تعلم البرامج الحاسبيه الاخرى ..SAP..ORCAL.ايا منهم او غيره وعدم التشتت خاصه هناك برامج قويه اخرى كفيلكس كما في بنك مصر وسماك في الدول الخليجيه ..الخ.
  • الخبره في العمل والعمل على الابداع من تصحيح الخطا ..المختصر وما علينا الا السعي والله المستعان .

أفضل المواقع التأهيلية للمحاسب✔



1- موقع Kitabato ( كتاباتو )  ➡

*تهدف هذه المدونة "مدونة | كتاباتو | الإلكترونية" إلى مساعدة خريجي الكليات العلمية و الأدبية و المعاهد و كذلك الموظفين الراغبين في الارتقاء بخبراتهم العلمية و العملية عبر توفير الفرص الوظيفية المتاحة لدى الشركات المحلية و الدولية في شتى الأعمال و المجالات.

2- موقع بوابة المحاسبة   ➡

*يحتوي موقع بوابة المحاسبة على دروس متسلسلة في المحاسبة بجميع فروعها واقسامها (المحاسبة المالية والمحاسبة الادارية ومحاسبة الشركات ومحاسبة التكاليف وغيرها من الفروع), ويحتوي الموقع كذلك على مجموعة من الاسئلة والتمارين والتطبيقات العملية لكل قسم من اقسام المحاسبة تراعي الواقع العملي, وكذلك تم تخصيص قسم للمصطلحات المحاسبية, وقسم خاص لتحميل النماذج والملفات والادوات والبرامج بهدف مساعدة المحاسب للقيام بواجبه الوظيفي باسهل واسرع الطرق, ان الدروس في الموقع قد تم شرحها وصياغتها ليستفيد منها اكبر عدد من الفئات سواءا كانو طلاب او موظفين او مدراء ماليين او اصحاب شركات.

3- موقع Dr يسري إدريس  ➡

*الدكتور يسري بدا تقديم الخدمات الاستشارية في مجال الضيافه بشكل مهني مستقل ابتداء من سبتمبر 2003، لديه خبرة واسعة في جميع أنحاء الشرق الاوسط خاصه في مجال  تطوير المفهوم الفندقي  وأبحاث السوق، ودراسة الجدوى الاقتصادية وتخطيط الأعمال الاستراتيجي، وتطوير المشاريع، والمساعدة التقنية، التسويق والمبيعات، خدمات ما قبل الافتتاح وعمليات تشغيل الفنادق والمنتجعات، ومشاريع الضيافه، المتكاملة متعددة الاستخدامات وصناعة الترفيه.
*الخدمات الاستشارية في مجال الضيافة التي نقدمها هي خدمات فريدة من نوعها لكل مشروع نقوم بها، وبالتالي فهي مصممة خصيصا لتلبية احتياجات كل عميل على حدة. خبره د يسري الراسخه في هذا المجال يجعل عملك معنا مصمم بشكل مثالي لمساعدتك في مشروع تطوير الضيافة الخاص بك، من دراسة الجدوى إلى مرحله خدمات ما قبل الافتتاح وصولا الي مرحله التشغيل الفعلي للمشروع.



*وتشمل المشاريع نطاق واسع  من الانواع مثل الفنادق (من الفنادق المترفه الي فنادق ا لشريحة المتوسط وصولا للفنادق الاقتصاديه ) كذلك المنتجعات، مراكز الترفيه والمراكز اللياقه البدنيه والاستجمام عمل ايضا د يسري  مع شركات التطوير العمراني  لتطوير  منتجات مثل الشقق الفندقيه او ما اصطلح على تسميته " الكوندو هوتيلز ".

*سواء كنت المبنى الخاص بك منشاه جديده من الألف إلى الياء، او مبنى مجدد، او إعادة ترويج فندق قائم بالفعل، أو لمجرد تحسين الأداء الخاص بك يوما بعد يوم،نحن في د يسري للاستشارات الفندقيه  قادرون  على ضمان الكفاءة التشغيلية ومستويات الإنتاجية تسهم في تحسن الأداء ونجاح استثماراتك.

*قد يكون الطريق طويلا لكن الرؤية واضحة نحن نسعى لتقديم معرفة عربية فى مجال الضيافة و صناعة الفندقة فى العالم العربى . تللك المعرفة التى نادرا ما تجدها فى هذا المجال خاصة فيما يتعلق بالمحاسبة فى المجال الفندقى ورؤيتنا على المدى الطويل هو انشاء ثقافة الضيافة الخاصة بنا تنطلق من هنا الى كل العالم و تقديم خبرتنا فى هذا المجال لتدعيم اسماء سلاسل جديدة محلية تنتشر على مستوى العالم لتصبح فيما بعد فى مصاف السلاسل العالمية ..سوف نصبح الحصان الرابح فى هذا المجال فمن يعشق المجازفة ويريد ان يراهن على نجاحنا " نحن دوما نضيف قيمه لاعمالك ".

*تحسين الإنتاجية بشكل مستمر ، القياده بالمشاركه وتحفيز الموظفين، تقديم قيمه مضافه استثنائيه لعملائنا.

4- موقع المحاسب العربي  ➡

*المحاسب العربي هو المجتمع العربي الأحدث الذي يعني بعلوم الادارة المالية وادارات الحسابات بكل قطاعاتها، نعمل على مشاركة كل ما يتعلق بالشئون المالية في مجتمع رقمي واحد لنشر هذه العلوم لكل من يطلبها.

5- موقع  Be Creartive  ➡

*نظام محاسبى يشمل مراقبه المخزون والحسابات و البنوك و ربطها اون لاين معتمد من اكبر مكاتب المحاسبه عالميا قد وضعت معايير السهولة والسرعة للسحابة الألكترونية الخاصة ب Be Creative بغض النظر عن حجم المعاملات 
مهاب سامي عمارة, المدير العام.



هناك تعليق واحد:

  1. واضيف ايضا مدونه اتعلم محاسبه
    وهى هدفها الارتقاء بالمحاسبين والمحاسبات ويسعى لزياده الخبره لدى المحاسبين والعاملين بالمجال المحاسبى والمالى من خلال تقدم الكتب والكورسات المحاسبيه التى تساعد المحاسبين على دخول سوق العمل والتاهيل العملى والعلمى لهم
    ربط الموقع : pr7acc.blogspot.com

    ردحذف

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.