وظائف محاسبين في السعودية والإمارات - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

07‏/09‏/2018

الرئيسية وظائف محاسبين في السعودية والإمارات

وظائف محاسبين في السعودية والإمارات

وظائف محاسبين في السعودية والإمارات | وظائف ناو
وظائف محاسبين في السعودية والإمارات | وظائف ناو 

الوظيفة رقم ( 1 ) 

1. مطلوب لكبرى شركات المحاسبة – * محاسب خريج 2013-2014-2015 – يشترط – *خبرة ع الاقل في شركات المحاسبة أو شركات المقاولات – * السن لا يزيد عن 26 سنة – * الجامعات الحكومية ويفضل(( أقاليم )) – المقابلاااات غدا بمقر الشركة – 2عمارات المريلاند – جسر السويس – مصر الجديدة. 

مكان العمل : الرياض 
للتواصل / eng.m.alkhaleeg@gmail.com / 01011336138



الوظيفة رقم ( 2 ) 

2. مطلوب محاسب يجيد إعداد وتنظيم العمليات المحاسبيه اليوميه ، إعداد القوائم الماليه ، والتحليل المالي للقوائم ، والقدره على القيام بعملية التدقيق للشركات ، إعداد الإقرارات الضريبيه ، ومعالجة كافة إشكاليات ضريبة الدخل والمبيعات ، إعداد دراسات الجدوى. 

مكان العمل : أبوظبي 
للتواصل / salwa.seb@outlook.com / 00971569699896



الوظيفة رقم ( 3 ) 
3. مطلوب محاسب لمجموعة مطاعم وكافيهات – العمر لا يتجاوز 35 – يفضل خبرة بنفس المجال لا تقل عن أربع سنوات ولا تتجاوز السبع سنين – للعمل في مكة المكرمة? – يرجى الاتصال / واتساب فقط – يفضل عند ارسال سيرتك الذاتية أو كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك على الموقع ان تكون جميع البيانات كاملة مع صورة حديثة لان هذه البيانات تزيد من فرصة قبولك بالوظيفة. 

مكان العمل : مكة المكرمة 
للتواصل / 00966544147479



الوظيفة رقم ( 4 ) 
5. مطلوب محاسبين ومديرين للعمل بأكبر المؤسسات التجارية – شرط الخبره في المجال – الراتب يحدد اثناء المقابلة – يشترط الالتزام بالمواعيد والكفاءه في العمل – عند التقديم للوظيفه تأكد من تقديم السيرة الذاتية كاملة البيانات حيث ان السيرة الذاتية الكاملة تزيد من فرص القبول بالوظيفة. 

مكان العمل : أبوظبي 
للتواصل / arabicrecruitm2005@gmail.com



الوظيفة رقم ( 5 ) 
5. محاسب لديه خبره في اعداد الميزانيات و اعداد دليل الحسابات – الراتب قابل للتفاوض – العمل في الرياض – يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل بالأسفل – مع كتابة العنوان محاسب. 

مكان العمل : الرياض 
للتواصل / job.co.any@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.