تعلم كيف تربح من تويتر - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

27‏/11‏/2020

الرئيسية تعلم كيف تربح من تويتر

تعلم كيف تربح من تويتر

ماهي منصة تويتر

تويتر منصة قوية في حد ذاتها، وليس مجرد قناة لتسويق موقع آخر. يمكنك إنشاء حساب Twitter حول مكانة مربحة - جني الأموال عبر الإنترنت، أو التعليم عبر الإنترنت، أو الأمومة، على سبيل المثال - وجمع عدد كبير من المتابعين المهتمين بهذا المجال. بعد ذلك يمكنك التغريد بروابط لمحتوى مثير للاهتمام من جميع أنحاء الويب، مما يوفر لمتابعيك شيئًا ذا قيمة دون الحاجة إلى إنشاء محتوى بنفسك.



يعد Twitter جزءًا أساسيًا من أي حملة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، لا يلزم أن يكون لديك مدونة لكي تربح المال من خلال Twitter.هناك عدة طرق يمكنك من خلالها كسب المال من خلال الشبكة الاجتماعية دون محاولة بيع منتجاتك أو خدماتك.

إذن كيف تجني المال؟ بالطريقة نفسها التي تفعلها في المدونة: بيع الإعلانات، والروابط الدعائية، والتسويق بالعمولة. إليك بعض البرامج التي يمكن أن تساعدك في كسب المال على Twitter:

نصيحة: لكسب المال على Twitter، ستحتاج أيضًا إلى طريقة فعالة للنشر والجدولة والمراقبة والاستماع والتعليق وما إلى ذلك. يستخدم Jeff Agorapulse لتحقيق أقصى قدر من كل هذه في وقت أقل.

إليك بعض طرق كسب المال باستخدام حساب Twitter:

1. تغريدات دعائية

التغريدات المدعومة هي خدمة إعلانية معروفة لتويتر تسمح لك بتعيين سعر النقرة للإعلانات التي تغردها. يمكنك اختيار الإعلانات التي تغردها من قائمة الإعلانات المتاحة التي يتم تحديثها بانتظام. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50 متابعًا و 100 تغريدة وحسابًا عمره 60 يومًا على الأقل للاشتراك في هذه الخدمة.

2. MyLikes

MyLikes عبارة عن منصة إعلانية واسعة النطاق يمكن استخدامها على Twitter و Tumblr و YouTube ومدونتك أيضًا. يمكنك اختيار الإعلانات من بين آلاف المعلنين، ويمكنك تحديد موعد تغريدة الإعلان من حسابك. يمكنك كسب ما يصل إلى 0.42 دولارًا لكل نقرة، ويمكنك الحصول على تعويضات أسبوعية.



3. Ad.ly

Ad.ly هي خدمة إعلانية أخرى تتيح لك إرسال إعلانات في تغريداتك. ومع ذلك، لا تحصل على أموال مقابل نقرة. بدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء ملف تعريف لاهتماماتك، ثم يمكن للمعلنين اختيار حسابك للإعلان عن حملة ما. أنت توافق على إرسال عدد محدد من التغريدات وفقًا لجدول زمني محدد، وتحصل على مبلغ مقطوع.

4. Rev Twt

Rev Twt هي خدمة إعلانية قائمة على Twitter وهي عبارة عن نظام أساسي للدفع لكل نقرة. كلما زاد عدد المتابعين لديك وسمعتك الأعلى، زاد وصولك إلى الحملات ذات الأجور الأعلى. يتم الدفع عبر Paypal عندما تصل أرباحك إلى 20 دولارًا.

5. Twittad

تزعم منصة Twittad أنها واحدة من أولى شبكات التغريدات المدعومة. يمكنك تعيين تكلفة النقرة الخاصة بك، ولكن عليك انتظار المعلنين لقبول عرض التسعير الخاص بك. سيتعين عليك أيضًا تحديد مكانتك حتى يتمكن المعلنون من مطابقة منتجاتهم معك بشكل مناسب. يتم الدفع عبر Paypal عندما تصل أرباحك إلى 30 دولارًا.

6. حشد الموارد

التعهيد الجماعي هو ممارسة التماس الأفكار والمساهمات من مجموعة كبيرة أو مجتمع. لقد كان محبوبًا في مجال التسويق لسنوات، خاصة عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي.



مع Twitter، يعد التعهيد الجماعي طريقة فعالة لجلب مساهمات من متابعيك (الجدد والقدامى) من أجل تمويل عملك أو فكرتك. هذا مفيد بشكل خاص بالترادف مع شيء مثل Kickstarter.

يمكن أن يوفر لك التعهيد الجماعي الكثير من المال، أو على الأقل رأس المال، ولكن فقط إذا تم ذلك بشكل صحيح. اقرأ الكثير من دراسات الحالة الناجحة قبل محاولة بدء مشروعك الأول.

7. بيع المنتجات

يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن بعض الأنشطة التجارية تنسى في الواقع أن الناس لن يشتروا أي شيء إذا لم يروا عبارة تحثهم على اتخاذ إجراء.

الآن ، عندما يتعلق الأمر بـ * كيف * تبيع المنتجات على Twitter، تصبح المحادثة أقرب إلى المدرسة القديمة. واحدة من أكثر الاستراتيجيات فاعلية هي استخدام العروض الترويجية والخصومات لتحفيز الإنفاق.

وجدت بعض الشركات نجاحًا كبيرًا في "الصفقات اليومية" وممارسات التسويق الأساسية الأخرى التي تتلاءم جيدًا مع Twitter. فقط تأكد من أنك لا تغمر خلاصتك على Twitter بالبيع الضاغط.

8. قم بإنشاء الخدمة الخاصة بك المتعلقة بتويتر

جمهورك موجود على Twitter، مما يعني أنك تعرف بالفعل ما الذي يستخدمونه في أوقات فراغهم. استفد من ذلك من خلال إنشاء منتج Twitter الذي يريدونه.

على سبيل المثال، يرغب الكثير من مستخدمي Twitter في استخدام تطبيق يتيح لهم إنشاء علامات تصنيف تلقائيًا، بناءً على الشعبية. قد يوجد شيء من هذا القبيل بالفعل، ولكن يمكنك تطوير منتج أفضل سيحبه متابعيك.

بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام مواقع الويب مثل Fiverr لفرض رسوم على الأشخاص لبناء وجودهم على Twitter. لقد فعلت ذلك بنفسي من خلال مساعدة أشخاص آخرين على إنشاء متابعين (حقيقيين) على Twitter بأسعار منخفضة 5 دولارات لكل 100 متابع.

9. استخدم التغريدات المدعومة

هل تعلم أنه يمكنك بالفعل تحصيل رسوم من الشركات مقابل تغريداتك؟ في برعاية التغريدات، يمكنك العثور على الرعاة الذين سيدفعون لك للتغريد عن منتجاتهم مقابل رسوم تقوم بترتيبها.

فقط تأكد من مشاهدة ما تغرده على الجانب. هناك عدد كبير من الأشخاص الذين تم طردهم بسبب ما قاموا بتغريده، وينطبق الشيء نفسه على فقدان العلاقة مع جهة راعية.

10. اكتشف خيوط جديدة

بفضل أداة محرك البحث الرائعة في Twitter، يمكنك البحث عن عملاء محتملين استنادًا إلى سيرهم الذاتية وما يرسلونه من تغريدات.

لنفترض أنك تبيع ألواح التزلج. يمكنك العثور على عملاء متوقعين جدد من خلال البحث عن مصطلحات مثل "بحاجة إلى لوح تزلج جديد" أو "أتمنى أن يكون لدي لوح تزلج مثل هذا." من هناك، يمكنك التغريد على الفرد وإخباره بالترويج الذي تقوم به على ألواح التزلج. يمكنك حتى أن تعرض عليهم رمز قسيمة إذا كانوا مهتمين.

11. عقد مسابقة تويتر

لا شيء يجذب الناس بنفس كفاءة الجائزة. حاول الارتباط بشركة محلية تريد بعض الدعاية. اعرض عقد مسابقة مع Twitter واحصل على نسبة مئوية من المبيعات التي تأتي.

هناك الكثير من الطرق الممتعة والمبتكرة لجعل المسابقة جذابة للمتابعين. يمكنك أن تطلب منهم أن يكونوا حكامًا، أو تعهيدهم للحصول على أفكار، أو ببساطة اطلب منهم تفضيل / إعادة تغريد شيء ما.

12. استخدم يوتيوب

إذا كنت خبيرًا في استخدام مقاطع الفيديو، ففكر في إنشاء برامج تعليمية متعلقة بتويتر يبحث عنها الأشخاص على تويتر. باستخدام جوجل أدسنس Google AdSense، يمكنك استثمار محتوى YouTube الخاص بك وكسب الكثير من المال بناءً على خبرتك في Twitter فقط.


هناك الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، على الرغم من أنها ليست جميعها متساوية. مع Twitter ، هناك فرص أكثر من أي وقت مضى لتوليد بعض الدخل الإضافي.

وأيضا هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال من خلال حساب Twitter الخاص بك، بما في ذلك بيع إعلانات البانر على صفحة ملفك الشخصي، وتحديد الأسعار الخاصة بك وبيع التغريدات التي ترعاها مباشرة، وفرض رسوم لإرسال رسالة شخصية إلى متابعيك، أو فرض رسوم على الوصول إلى حسابك الخاص.



قائمة المتابعين: يمكن أن تساعدك هذه الخدمات الإعلانية أيضًا في جني الأموال من خلال إعلانات الدفع بالنقرة، والتي يمكن أن تكون مربحة بشكل خاص إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين.

في الواقع، اكتسب بعض الأشخاص وظائف من الأموال التي يكسبونها باستخدام Twitter، لكن ليس عليك أن تكون عبقريًا في وسائل التواصل الاجتماعي لتقليد نجاحهم. كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الإبداع والمتابعة والطموح لتنفيذه.


الكلمات المفتاحية المتعلقة بهذا الموضوع: تعلم كيف تربح من تويتر, الربح من تويتر والفيس بوك عن طريق موقع Mylikes, الربح من اعلانات تويتر, الربح من اختصار الروابط عن طريق تويتر, الربح من الانترنت, طرق الربح من التويتر, التسويق بالعمولة على تويتر, الربح من اختصار الروابط عن طريق تويتر, تعلم كيف تربح من تويتر 2021 | وظائف ناو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.