برامج تعديل الصور - أفضل برنامج لـ تعديل الصور اون لاين مجانًا - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

28‏/11‏/2021

الرئيسية برامج تعديل الصور - أفضل برنامج لـ تعديل الصور اون لاين مجانًا

برامج تعديل الصور - أفضل برنامج لـ تعديل الصور اون لاين مجانًا

نحن بصدد كتابة مقال جديد حول برامج تعديل الصور والذي نستعرض فيه أفضل برامج تعديل الصور المجانية مرة أخرى فقط لأننا نعلم أن كثيرين يرغبون في المزيد حول هذا الموضوع.

التكنولوجيا تتغير بصورة مستمرة ودون توقف. لذلك أنت لست بحاجة إلى الفوتوشوب لإنتاج صور مذهلة من أجل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو إذا كنت تريد إنشاء صور خاصة لشركتك. فكل برنامج من برامج تعديل الصور التي سنستعرضها في هذا المقال يتيح لك إنشاء صور مذهلة ببضع نقرات فقط.

الصورة أصبحت تمثل أهم شيء في عام 2021. هل تعلم أن حوالي 68٪ من البالغين يعدلون صورهم الذاتية قبل نشرها؟ سواء كان غرضك من هذه الصور هو الاستخدام الشخصي أو للعمل، إذا لم تتمكن من أن تنتج صورًا ساحرة، فلن يلتفت إليك أحد وستظل في عالم المجهول.

إليك الخبر السار، هناك الكثير من برامج تعديل الصور المجانية عبر الإنترنت. بالتأكيد، إذا كنت شركة كبيرة وتقوم بأشياء على نطاق واسع، فاستثمر في الفوتوشوب المدفوع. إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل أساسي وبسيط، فجرّب أحد برامج تعديل الصور هذه.

أفضل برامج تعديل الصور

1- إنبكسيو (InPixio)

أفضل برامج تعديل الصور - برنامج تعديل الصور المميز إنبكسيو
أفضل برامج تعديل الصور - برنامج تعديل الصور المميز إنبكسيو

إنبكسيو هو أحد برامج تعديل الصور المضمونة والخالية من مظاهر الزخرفة، يساعدك على تعديل صورك بأقل جهد ممكن ولا يتطلب أي دراية تقنية أو مهارة سابقة قبل الاستخدام.

تتوفر جميع الميزات في الإصدار المجاني، ولا يحتوي على إعلانات مزعجة تذكرك بضرورة الترقية إلى الإصدار المدفوع، لذا فإن واجهة المستخدم على ما يرام.

يعد ضبط درجة الحرارة ودرجة اللون والتعرض والأوجه الأخرى لصورك أمرًا بسيطًا للغاية. يمكنك تجاهل منحنيات الدرجة اللونية إذا أردت، فهي ليست مهمة (للتعديل الأساسي).

يحتوي إنبكسيو (InPixio) على العديد من الأدوات المميزة والتي يمكن الوصول إليها أونلاين بكل سهولة مثل:

المميزات: سهل، قوي، ميزة مقارنة الصور قبل وبعد التعديل، يمكن ربطه بالفيسبوك

العيوب: لا يوجد

للتنزيل اضغط هنا

2- فوتر (Fotor)


مصدر: https://www.sodapdf.com/blog/free-photo-editing-software/

مصدر: https://www.digitalcameraworld.com/buying-guides/the-best-photo-editing-software

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.