أفضل برنامج نقاط بيع مجاني - برامج محاسبة مجانية - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

02‏/11‏/2021

الرئيسية أفضل برنامج نقاط بيع مجاني - برامج محاسبة مجانية

أفضل برنامج نقاط بيع مجاني - برامج محاسبة مجانية

هل تعبت من البحث عن برنامج نقاط بيع وإدارة مخزون مجاني؟ اعتقد نعم، لا عليك! وفرنا عليك عناء البحث وأحضرنا لك أحدث إصدار لأفضل برنامج نقاط بيع مجاني لإدارة نشاطك التجاري بكل سهولة دون أن نجعلك تخسر المزيد من الوقت في عملية البحث الطويلة هذه

اسم البرنامج هو (YAZSYS) وهو برنامج مبيعات وجرد المستودعات من خلال الباركود أو اسم المادة. يعمل هذا النظام على جميع اجهزة الكمبيوتر واللابتوب كما يدعم جميع انواع اجهزة الباركود ويمكنك البيع من خلال اسم المادة مباشرة بالإضافة إلى أن النظام مناسب لجميع المشاريع الاستثمارية مثل الماركيتنج، والمولات، ومحلات بيع الاثاث، والصيدليات، والمطاعم، ومخازن مواد البناء، ومحلات الموبايلات، ومراكز الاتصال والدعم الفني، والمقاهي والكثير...

ما المقصود بـ نقطة البيع (POS) أو نقطة الشراء (POP)؟

نقطة البيع (POS) أو نقطة الشراء (POP) هي الوقت والمكان الذي تكتمل فيه معاملة البيع بالتجزئة. في نقطة البيع، يحسب التاجر المبلغ المستحق على العميل، ويشير إلى هذا المبلغ، وقد يعد فاتورة للعميل والتي قد تكون نسخة مطبوعة من السجل النقدي، ويشير إلى الخيارات المتاحة للعميل لإجراء عملية الدفع.

غالبًا ما يشار إلى نقطة البيع على أنها نقطة الخدمة لأنها ليست مجرد نقطة بيع ولكنها أيضًا نقطة إرجاع أو طلب عميل. قد تتضمن البرامج الطرفية لنقاط البيع أيضًا ميزات لوظائف إضافية، مثل إدارة المخزون أو إدارة علاقات العملاء أو البيانات المالية أو التخزين.

يشير بعض البائعين في نقاط البيع إلى نظام نقاط البيع على أنه "نظام إدارة البيع بالتجزئة" حيث أن البرنامج لم يعد يتعلق فقط بمعالجة المبيعات ولكنه يأتي مع العديد من الإمكانات الأخرى مثل إدارة المخزون ونظام العضوية وسجل الموردين ومسك الدفاتر وإصدار أوامر الشراء، عروض الأسعار وتحويلات المخزون، وإخفاء إنشاء ملصقات الباركود، وتقارير البيع، وفي بعض الحالات شبكات أو ربط المنافذ البعيدة، على سبيل المثال لا الحصر.

ما هو برنامج نقاط البيع وكيفية اختيار أفضل برنامج نقاط بيع؟!

برنامج نقاط البيع هو نظام مكون من أجهزة وبرامج لتمكين معالجة المبيعات للعمليات اليومية.

لم يكن اتخاذ القرارات التجارية الحساسة ذو أهمية في عالمنا اليوم، ويعد اختيار برنامج نقاط البيع المناسب قرارًا تجاريًا مهمًا للغاية. يمكن أن يكون اختيار نظام نقاط البيع الصحيح هو الفارق الكبير بين القيام بإدارة عملية فعالة ومربحة وأخرى فاشلة. بعض ميزات برنامج نقاط البيع هي السحب السريع وتقارير المبيعات والتحليلات وتتبع المخزون وقاعدة البيانات والتجارة الإلكترونية.

ما هي أنواع برامج نقاط البيع؟

يوفر اعتماد تقنية نقاط البيع تلقائيًا للأعمال التجارية الميزة التنافسية التي تتطلبها لتخطي منافسيها. يقوم هذا البرنامج بأتمتة الكثير من العمليات التجارية مثل تقارير المبيعات وإدارة المخزون.

يسمح نظام نقاط البيع الوظيفي لشركات البيع بالتجزئة بإدارة المخزون ومراقبة المبيعات والمشتريات في الوقت الفعلي. يساعد هذا النظام شركتك على أن تكون أكثر كفاءة وتنظيمًا وتفادي الوقوع في بحر من الفوضي والعمليات غير المنظمة. إذا كنت تبحث عن آلة تعالج معاملات عملائك، فهناك مجموعة من الخيارات عليك أن تختار الأفضل من بينها.

فيما يلي قائمة ببعض أنظمة نقاط البيع الشائعة:

  • محطات كونترتوب: هذا هو النوع الأكثر شيوعًا لنظام نقاط البيع. من المرجح أن ترى محطة كونترتوب في المطاعم وعدادات متاجر البيع بالتجزئة الصغيرة. هذه الأجهزة متصلة بسجل النقد الإلكتروني الخاص بك ، مما يجعل عملية التقسيط سهلة نسبيًا. تتيح نقطة البيع الطرفية للعملاء الدفع باستخدام بطاقات الخصم والائتمان بغض النظر عن التكنولوجيا. هذه التكنولوجيا متطورة مثل السماح للعملاء بالدفع مقابل السلع والخدمات بمجرد تمرير بطاقاتهم. في بعض الأحيان ، تكون أنظمة نقاط البيع أنظمة متكاملة تتضمن أدراج نقدية وماسحات ضوئية للرموز الشريطية وطابعات ملصقات وتكامل التجارة الإلكترونية.

  • نقاط البيع المتنقلة: نحن في عصر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بدأت الشركات في استخدام هذه التقنيات المحمولة لمعالجة المعاملات التجارية. إنها إحدى الطرق الفعالة والفعالة لمعالجة معاملات بطاقات الائتمان. هذا النوع من أنظمة نقاط البيع أقل أمانًا من نقاط البيع الطرفية ولكنه أكثر ملاءمة للاستخدام. من الضروري لتجار التجزئة الدخول في شراكة مع مزودي الخدمة الذين يحمون بيانات عملائهم لمنع إدراجهم في القائمة السوداء لصناعة بطاقات الائتمان.

ما فوائد امتلاك برنامج نقاط بيع مميز؟

قد يكون بدء وإدارة البيع بالتجزئة أمرًا مربكًا في بعض الأحيان، لكن اعتماد نظام نقاط البيع بالتجزئة قد يجعل العملية أكثر سهولة. أظهر استطلاع حديث أجراه موقع مراجعة برامج POS أن 64٪ من ملاك المتاجر لا يستخدم نظام نقاط البيع.

يوفر نظام نقاط البيع الجيد الوقت ويسمح للإدارة والموظفين بتحويل انتباههم إلى جانب مهم آخر من العمل. يوفر استبدال سجلات النقد القديمة ببرنامج نقاط البيع الكثير من الفوائد مثل:
  • الأتمتة: مع وجود نظام نقاط بيع جيد، هناك حاجة لعمالة أقل حيث يمكن للعملاء الوصول إلى هذه الأنظمة بأنفسهم وإجراء المساعدة في المعاملات التجارية.
  • تقليل الأخطاء: تساعد أنظمة نقاط البيع الأعمال على التخلص من أخطاء الموظفين وتوفير التكلفة على المدى الطويل.
  • التخصيص: باستخدام نظام نقاط البيع، يمكنك إنشاء نظام طلب مخصص لعملائك. بهذه الطريقة يمكنك مراقبة البضائع الموجودة لديك.
  • أيضا، تقارير المبيعات والتحليلات مؤتمتة. يقوم نظام نقاط البيع بإنشاء التقارير تلقائيًا ويقدم تقارير دقيقة في المبيعات والشراء كل ساعة وأسبوعية ويومية. يتم تنظيم هذه التقارير في تنسيقات يسهل فهمها.

الرابط المباشر لتنزيل برنامج نقاط البيع المجاني مع الصور

برنامج نقاط بيع مجاني - برامج محاسبة
برنامج نقاط بيع مجاني - برامج محاسبة

إليك الآن الرابط المباشر لتحميل البرنامج من موقع يازيس:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.