فرص عمل للمحاسبين - كتاباتو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

02‏/10‏/2018

الرئيسية فرص عمل للمحاسبين

فرص عمل للمحاسبين

فرص عمل للمحاسبين | وظائف ناو
فرص عمل للمحاسبين | وظائف ناو 


الوظيفة رقم ( 1 )
1. مطلوب محاسب عام يفضل من لديه خبرة فى برنامح سماك امين صندوق امين مستودع محاسبات جرد العمل بشركة اعاشه ( مواد غذائيه ) الراتب 4000 والبدلات من نقل وبدل سكن وتامين وتذكرة سفر والبدلات بعد التجربه بثلاث اشهر .. كما نرحب بنقل الكفاله مدة الاعلان اسبوع واحد فقط ترسل السيرة الذاتيه مع صورة واضحة على الايميل (تم اخفاء الايميل) كما نعتذر عن الشركات الخاصه بتوريد العماله من مصر وغيرها.

مكان العمل : الرياض ( السعودية )
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / Tatalueat@gmail.com



الوظيفة رقم ( 2 )

2. تعلن شركة بلد المنارة للتجارة والمقاولات العامة المحدودة عن حاجتها ال? وظائف شاغرة بصفة محاسبة و اداريه (Admin) حاصلة على شهادة جامعية عل? الاقل ولديها خبرة لا تقل عن سنه وان تجيد اللغة الإنجليزية، لمن تجد في نفسها الكفاءة والقدره عل? تحمل ظروف العمل ارسال السيرة الذاتية (CV) على البريد الإلكتروني بالاسفل.

مكان العمل : البصرة ( العراق )
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / procurement@bmciraq.com



الوظيفة رقم ( 3 )
3. مطلوب محاسبة بشركة الكبرى – الشروط : – -أن يكون المرشح حاصلة البكالوريوس محاسبة – -إجاد استخدام الحاسب الألي – -خبرة في المجال – الرجاء ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الاليكتروني بالاسفل.

مكان العمل : عجمان ( الامارات )
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / mesroitim@gmail.com




الوظيفة رقم ( 4 )
4. مطلوب محاسب حديث التخرج من سكان الزرقاء ويمتلك سيارة – لمن يتوفر به الشروط يرجى ارسال السيرة الذاتيه على الايميل بالاسفل.

مكان العمل : الزرقاء ( الاردن )
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / M7moodamro@hotmail.com



الوظيفة رقم ( 5 )
5. مطلوب محاسب للعمل بمؤسسه لخدمات المعتمرين بجده من الجنسين والافضلية للسعوديين فقط شرط الخبره في المجال و الالتزام بالمواعيد والكفاءه في العمل -يرجى سرعة التواصل وارسال السيرة الذاتية -يفضل عند ارسال سيرتك الذاتية أو كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك على الايميل بالاسفل.

مكان العمل : جده ( السعودية )
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / abushmokh@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

kitabato 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.